יום שבת, 30 בנובמבר 2013

STAR2000 TV - قناة ستار 2000 الجولانية - ■■■■ انتهاء تظاهرة حيفا بحملة اعتقالات واسعة واشتباكات

STAR2000 TV - قناة ستار 2000 الجولانية - ■■■■ انتهاء تظاهرة حيفا بحملة اعتقالات واسعة واشتباكات
موقع ستار 2000 - يحيى امل جبارين











■■■■   انتهاء تظاهرة حيفا بحملة اعتقالات واسعة واشتباكات




افاد مراسل قناة ستار 2000 قبل قليل عن انتهاء التظاهرة التي انطلقت في الساعة الخامسة من عصر اليوم في حيفا وبالتحديدا في تقاطع النبي - شارع بن غوريون.

هذا وقبل بداية المظاهرة تجمهرت الشرطة بالاضافة الى قوات الجيش التي عملت على نصب الحواجز لاعاقة مجرى المظاهرة الى ان المتظاهرين نجحوا في الوصول الى الطرف الاخر من الشارع واغلاقه ليكون رد الشرطة القاء القنابل الصوتية بالاضافة الى رش المياه.

حيث استمرت المظاهرة لمدة ساعتان ونصف حيث تم خلالها اغلاق شارع بن غوريون ليكون الرد قوي من قبل الشرطة والجيش حيث قاموا برمي القنابل الصوتية ,الهجوم باحصنتهم ورش المياه.

هذا ووفقا لمصادر خاصة فيفيد مراسلنا ان عدد معتقلي تظاهرة يوم الغضب الثالث في حيفا يبلغ نحو 30 معتقلا وفي هذه الاثناء يتابع محامو مركز عدالة للمساواة حال المعتقلين في اقسام الشرطة.

وفي بيان للشرطة عن اجمالي معتقلي الاحداث لهذا اليوم:

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- صحيح حتى هذه الساعة من مساء السبت ، حوالي الثامنة وحتى هذه المرحلة ،وصل اجمالي عدد المشتبهين المعتقلين على ذمة الضلوع في احداث واعمال الاخلال بالنظام خلال التظاهرات في حوره بالنقب، باب العامود بالقدس وبحيفا الى اجمالي حوالي 34 مشتبه معتقل بما يتضمن 17 مشتبه معتقل على ذمة الاحداث بمنطقة حوره مع اصابة حوالي 11 من افراد الشرطة بجراح التي وصفت  بالطفيفة وبحيث تمت السيطره على الوضع هناك في ظل تواصل تواجد قوات معززه من الشرطة هناك وجموع من المتظاهرين .

اما في مدينة القدس بباب العامود فقد تم اعتقال مشتبه واحد دون تسجيل اصابات بشرية وتم تفريق المتظاهرين مع تواجد قوات من الشرطة هناك بينما في مدينة حيفا فقد تم اعتقال حوالي 15 مشتبه مع اصابة 5 من افراد الشرطة بجراح التي وصفت بالطفيفة في ظل تواصل تواجد قوات معززه من الشرطة بالمكان هناك وجموع من المتظاهرين .





نترككم مع هذه الصور من حيفا:








■■■■ تفاعلوا معنا عبر التعليقات في الفيسبوك