יום שישי, 29 בנובמבר 2013

STAR2000 TV - قناة ستار 2000 الجولانية - ■■■■ يوم السبت :: تظاهرات احتجاجية منددة بمخطط برافر في جميع العالم ::

STAR2000 TV - قناة ستار 2000 الجولانية - ■■■■ يوم السبت :: تظاهرات احتجاجية منددة بمخطط برافر في جميع العالم ::
موقع ستار 2000 - يحيى امل جبارين











■■■■   يوم السبت :: تظاهرات احتجاجية منددة بمخطط برافر في جميع العالم ::





اعلن الحراك الشبابي يوم غد الموافق 30 من تشرين الثاني كيوم غضب ثالث وذلك تعبيرا عن غضب الجماهير العربية نتيجة لاقتراح مخطط برافر على طاولة البرلمان الاسرائيلي.

حيث شهد الوسط العربي يوم الغضب الاول والذي كان 15 تموز المنصرم حيث تم تنظيم عدة تظاهرات احتجاجية ومركزية في الداخل الفلسطيني بالاضافة الى التظاهرات التي تم تنظيمها في شتى العالم من قبل الجاليات الفلسطينية.

هذا وتم اعلان 1.8 المنصرم كيوم غضب ثاني حيث تم تنظيم تظاهرات مركزية في النقب وسخنين ومفرق عارة وعرعرة حيث شهدت تلك المظاهرات مواجهات محتدمة بين المتظاهرات وصفوف الشرطة ويشار الى انه بلغ عدد معتقلي تظاهرة الاول من اب 28 معتقل.

وبعد وضع النقاط على الحروف ودراسة الامكانية المفتوحة للحراك الشبابي فقد اعلن الحراك الشبابي عن يوم الغضب الثالث ليس فقط بفلسطين المحتلة بل في جميع العالم .

ويشار الى ان الشرطة في حالة استنفار تام اذ انها متوقعة حصول حالات طارئة بسبب غضب الجماهير الذي نتج عن تعامل دولة اسرائيل مع عرب النقب خاصة وعرب الداخل بشكل عام.

هذا واستنادا الى صفحة اضراب الغضب 15 تموز الفيسبوكية فقد شهدت دولة المغرب العربي تظاهرة احتجاجية منددة بمخطط برافر حيث تطالب الجالية الفلسطينية في المغرب العربي باسقاط المخطط وتعلن عن تضامنها الكامل مع الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني.

والجدير ذكره ان يوم غد سيكون يوم تظاهرات في جميع العالم حيث سيكون تظاهرة في برلين , روما ,لندن ,ستراسبورج, عمان (عاصمة الاردن ) ,القاهرة , هامبوج, اوكسفورد , ميونخ وبالاضافة الى العديد من الاماكن المختلفة في شتى انحاء العالم والتي ستحتضن تلك التظاهرات.

اما نسبة للداخل الفلسطيني فتستضيف كل من حيفا ,النقب ,الجليل وغزة التظاهرات المركزية .



■■■■ تفاعلوا معنا عبر التعليقات في الفيسبوك